لوف يعرب عن استياءه بعد خسارة ألمانيا

تحرير : خالد الفوي

٠٤ يونيو ٢٠١٨ - ٠٩:٥٦ ص
أعرب مدرب منتخب ألمانيا يواخيم لوف عن حزنه من ضعف مستوى أبطال العالم بعد الخسارة وديًا أمس أمام النمسا بنتيجة 2-1، وذلك بعدما تقدم مسعود أوزيل في النتيجة قبل أن يسجل كل من مارتن هينتيريجر وألساندرو شوبوف هدفي الفوز للفريق النمساوي وذلك حسبما أفاد موقع "فور فور تو".
 
وفشلت ألمانيا في الفوز في 5 وديات خاضتها منذ إنتهاء التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا، ولا يتبقى أمام أبطال العالم سوى ودية وحيدة أمام السعودية قبل بداية حملة الدفاع عن اللقب.
 
وقال لوف عقب الخسارة في مباراة الأمس "قلت من لحظات أنني حزين، ولا أشعر بالحزن بسبب خسارة المباراة، ولكن بسبب الطريقة التي خسرنا بها، فالأمر كان خطأنا، فبعد أن تقدمنا في النتيجة، سيطرنا على المباراة، ولكن قبل نهاية الشوط الأول، وفي أول 20 دقيقة من الشوط الثاني، لم نتواجد في المباراة تمامًا، وفقدنا الكرة في الكثير من المرات بصورة غريبة وتعرضنا للعديد من الهجمات المرتدة".
 
وأضاف لوف "لم نعتد على هذا المستوى من فريقنا، سمحنا للنمسا بالعودة في المباراة، حتى قبل تسجيلهم هدف التعادل، أتيحت لهم فرصتين للتسجيل، وكان من الواضح أنهم سيتعادلون، وفي ذلك الوقت، أظهرنا عدم إهتمام، وفي الشوط الثاني لم نتمكن من قلب الأمور".
 
وواصل لوف تصريحاته "لم نتمكن من العثور على طريقة لعبنا المعتادة، مستوانا كان مخيبًا للأمال، وارتكبنا الكثير من الأخطاء، وهناك العديد من الأمور التي يمكن نقدها".
 
وعن عودة مانويل نوير منذ تعرضه لإصابة في شهر سبتمبر الماضي قال لوف "بالنسبة لمانويل نوير، أعتقد أن عودته كانت مرضية للغاية، لم يعاني من أي مشاكل في قدمه، وهذا هو الأمر الأهم، والأمر الثاني أنه تفاعل بصورة جيدة مع الكثير من الكرات وكان رد فعله سريعًا، ولا يمكن لأحد أن يظن بأنه بهذا المستوى ولم يلعب منذ فترة طويلة، وبالتالي أشعر بالرضا".
 
يذكر أن ألمانيا تتواجد في المجموعة السادسة في المونديال الذي سينطلق يوم 14 من الشهر الجاري، ويتواجد معها في المجموعة كل من السويد وكوريا الجنوبية والمكسيك.
التعليقات