مورينيو يضم فيراتي إلى قائمة صفقاته في الميركاتو

تحرير : خالد الفوي

٠٤ يونيو ٢٠١٨ - ٠٩:٤٦ ص
أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى رغبة مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو في التعاقد مع متوسط ميدان باريس سان جيرمان ماركو فيراتي، حيث يرغب المدرب البرتغالي في مواصلة تدعيم وسط الملعب في الشياطين الحمر بعد التعافد مع لاعب شاختار فريد مقابل 52 مليون جنيه إسترليني، إلا أن اللاعب الإيطالي لن يقل ثمنه عن 75 مليون جنيه إسترليني.
 
وقضى فيراتي البالغ من العمر 25 عامًا 6 سنوات في صفوف باريس سان جيرمان، ومن المنتظر أن يواجه مورينيو منافسة قوية من يوفنتوس للظفر بخدمات اللاعب الإيطالي، إلا أن مانشستر يونايتد يمتك القدرة على تقديم عرض أفضل من الجانب المادي.
 
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن تعاقد مورينيو مع فريد ورغبته في ضم فيراتي تأتي بعد إعتزال أسطورة الفريق مايكل كاريك إلى جانب إقتراب اللاعب البلجيكي مروان فيلايني من الرحيل هذا الصيف.
 
وسيصل فريد البالغ من العمر 25 عامًا إلى مانشستر يونايتد هذا الأسبوع، ومن المنتظر أن يشكل ثنائي رائع مع فيراتي إن تعاقد مع مانشستر يونايتد لمنافسة مانشستر سيتي بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.
 
وحاول مورينيو التعاقد مع متوسط ميدان لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، إلا أن لاتسيو طالب بالحصول على أكثر من 80 مليون جنيه إسترليني للتفريط في خدمات اللاعب، الأمر الذي دفع مانشستر يونايتد للتفكير في ضم فيراتي.
التعليقات