منافس مصر.. حارس أوروجواي يعود للمشاركة في التدريبات

تحرير : علي الزيني

٠١ يونيو ٢٠١٨ - ١١:٥٣ م

عاد الحارس فيرناندو موسيلرا إلى تدريبات منتخب بلاده الأوروجواي استعداداً لمواجهة مصر في استهلال مشوار الفريقين في بطولة كأس العالم التي تنطلق في روسيا يوم 14 يونيه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

موسيلرا كان قد تعرض لكدمة في اليد أثارت الشكوك حول إمكانية مشاركته في المباراة الأولى أمام منتخب مصر في المجموعة الأولى في مونديال روسيا، لكن الحارس عاد للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.

حارس جالطا سراي هو الخيار الأول لمنتخب الأوروجواي في حراسة المرمى، ويتوقع له أن يكون الحارس الأساسي ضد منتخب مصر في اللقاء الذي يقام يوم 15 يونيه.

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب أوروجواي على "تويتر" صورة للحارس موسيلرا أثناء التدريبات الجماعية مع الفريق رفقة النجمين لويس سواريز وإدينسون كافاني لتنتهي الشكوك حول ظهوره في اللقاء الأول ضد مصر.

و كانت إذاعة سبورت890 الأوروجوانية قد أعلنت يوم الثلاثاء غياب اللاعب عن تدريبات بسبب إصابة قوية في اليد حرمته من المشاركة بالتدريبات على أن يقوم بأشعة لتحديد مدة الغياب.

يذكر أن منتخب أوروجواي الفائز بلقب كأس العالم مرتين سيبدأ مشواره ضد بطل إفريقيا التاريخي في روسيا ثم يواجه المنتخب السعودي في الجولة الثانية ويختتم رحلة المجموعات بمواجهة روسيا. 

التعليقات