ناينجولان يهاجم مدرب منتخب بلجيكا

تحرير : علي الزيني

٠١ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٢٩ م

فتح رادجا ناينجولان نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما، النار على مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، بسبب استبعاده مع قائمة منتخب بلاده في كأس العالم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

لاعب روما تحدث مع قناة vier البلجيكية، قائلا: "عندما جاء مارتينيز إلى روما كان واضحا عليه من لهجته أنه يبحث عن أي طريقة ليبعدني عن كأس العالم، شعرت من طريقته أنه يريد إبعادي من المونديالل، وأخبرني بأنني رائع ولكني في المنتخب لن أقدر على لعب نفس الدور الذي أقوم به في روما، ثم أخبرني بأنه لم يقرر أي شيء حتى الآن، لكنني فهمت الأمر بأكمله".

ناينجولان واصل حديثه قائلا: "يقول بأن استبعادي لأسباب تكتيكية ولكن تلك ليست الحقيقة، أنا ألعب في الدوري الإيطالي منذ أكثر من 8 سنوات وهو أكثر دوري تكتيكي في العالم وظهرت بشكل جيدا جدا مع روما، أنا خارج كأس العالم لأن علاقتي مع مارتينيز كانت صعبة منذ أول يوم له، تعبت من الأكاذيب التي تملأ عالم كرة القدم، يجب أن يحكم على أي لاعب من أدائه داخل الملعب وليس من أسلوب معيشته".


اللاعب البلجيكي أكد أنه يقدم أداء مميز مع منتخب بلاده قائلا: "قدمت أداءا جيدا مع منتخب بلجيكا في أمم أوروبا 2016 وواصلت بنفس أدائي مع روما ولكن ومع وصول مارتينيز وجدت نفسي بعيدا عن المنتخب، وفي إحدى المرات وصلت متأخرا بعض الشيء إلى المحاضرة مع بعض اللاعبين، وقتها قرر المدرب معاقبتي أنا فقط وليس الكل".

وعن عودته للمنتخب البلجيكي أجاب: "لن أعود لمنتخب بلجيكا من جديد ولن أتراجع عن الاعتزال، لأمر انتهى بالنسبة لي، لن ألعب مجددا مع منتخب بلجيكا".

وشارك ناينجولان في 42 مباراة مع روما هذا الموسم، سجل فيها 6 أهداف، وصنع 11 هدفا، وقاد الفريق للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ناينجولان يمتلك 30 مباراة دولية سابقة مع بلجيكا، سجل خلالها 6 أهداف، وتواجد في قائمة بلجيكا بيورو 2016 ولكنه غاب عن قائمة المونديال.

وتواجه بلجيكا نظيرتها البرتغال وديا يوم السبت المقبل، قبل أن تواجه مصر يوم الأربعاء الموفق 6 يونيو، ثم كوستاريكا يوم 11 يونيو.

 

التعليقات