المغرب يتعادل مع أوكرانيا استعدادا للمونديال

تحرير : علي الزيني

٠١ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:١٣ م

تعادل المنتخب المغربي الأول لكرة القدم مع نظيره منتخب أوكرانيا، سلبيا، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، علم ملعب "جنيف" بسويسرا، ضمن استعدادات المنتخب الأطلسي لمونديال روسيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

جاءت المبارة سريعا من قبل لاعبي المنتخبين، وفرض المنتخب المغربي سيطرته على منطقة وسط الملعب، وهو الأمر الذي مكن الأسود من إجبار المنتخب الأوكراني على العودة للخلف، والاعتماد عل الكرات المرتدة.

أسلوب المنتخب الأوكراني، كاد أن يثمر أول الأهداف، في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعد إبعاد خاطئ من الحارس، منير المحمدي غير أن حمزة منديل، أنقد دفاع المغرب من هدف محقق.

حمزة منديل، توغل في الجهة اليسرى في الدقيقة 21 ومنح كرة عرضية، دقيقة لحكيم زياش، الذي سدد بشكل مركز، لكن حارس منتخب أوكرانيا، تصدى للكرة ببراعة، وفي آخر دقائق الشوط الأول، كاد أن يسجل نور الدين أمرابط  هدفا للمنتخب المغربي، لكن مرت الكرة بسلام لينتهي الشوط الأول سلبيا.

وفي الشوط الثاني بادر المنتخب الأوكراني بالضغط منذ البداية، وكان بإمكانه تسجيل الهداف، لولا تألق الدفاع، وظهر خلال اللقاء أن المنتخب المغربي يعاني من مشاكل حقيقية على مستوى رأس الحربة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وسيخوض المنتخب المغربي مباراة ودية ثانية أمام سلوفينيا في الرابع من شهر يونيو المقبل، قبل أن يخوض المباراة الثالثة والاخيرة أمام إستونيا، في عاصمتها تالين، ويقع منتخب الأطلس في المجموعة الثانية في كأس العالم رفقة كل من إسبانيا والبرتغال وإيران.

وسيدأ فريق المدرب إيرفي رينار المونديال بلقاء إيران في الجولة الأولى من البطولة في الخامس عشر من شهر يونيو المقبل. 

التعليقات