ودية كولومبيا.. المنتخب يرتدي الأحمر والأسود.. و6 تبديلات

تحرير : علي الزيني

٠١ يونيو ٢٠١٨ - ٠٨:٤٧ م

أسفر الاجتماع الفني الخاص بمباراة المنتخب الوطني مع كولومبيا عن ارتداء الفراعنة  القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء ، أما حارس المرمى فسوف يرتدي طاقما أخضر ، فيما يرتدي منتخب كولومبيا القميص الأصفر والشورت والجوارب البيضاء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب كولومبيا غد الجمعة في التاسعة والربع مساءً على ملعب أتليتي أزوري في إيطاليا ضمن استعدادا لكأس العالم.

كما تم الاتفاق على فتح التغييرات إلى 6 لكل فريق كما حدد الاتحاد الدولي بالنسبة للمباريات الودية الدولية بعد أن وافق الفيفا على إدراج المباراة ضمن المباريات الدولية.

ويواصل المنتخب الوطني استعداداته لمواجهة نظيره الكولومبي وديًا غد الجمعة، بإيطاليا، في إطار الاستعدادات لنهائيات بطولة كأس العالم 2018 المزمع إقامتها في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.

وكان قد انتزع المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.

ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة.  

التعليقات