مرتضى منصور يتحدث عن عودة عبدالله السعيد للزمالك ويرد على تصريحات شيكابالا

تحرير : علي الزيني

٠١ يونيو ٢٠١٨ - ٠٦:٤٥ م

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إنه سيحقق مع محمود كهربا ومحمود شيكابالا لاعبي الفريق بعد عودتهما من المشاركة في كأس العالم 2018 مع منتخب مصر، مشيرا إلى أنه من الموارد عودة عبدالله السعيد للفريق الأبيض.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

رئيس الزمالك تحدث عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف، قائلا: "شيكابالا لم يتلق أية عروض، وما يتردد عن اهتمام 4 و 5 أندية بضمه كلام وهمي".

مرتضى واصل حديثه: "شيكابالا هرب من اليونان والإمارات، والزمالك وقف بجانبه، فهل يكون رد الجميل أن يصرح بأنه سينهي مسيرته في صفوف الإسماعيلي. لا، ستنهي مشوارك في الزمالك يا شيكابالا".

وفي سياق متصل، قال: "لقد تلقى محمود كهربا عرضا من ناد إنجليزي قيمته 6 ملايين جنيه إسترليني، رفضته وأكدت أنه لا مجال لرحيله بأقل من 10 ملايين إسترليني".

رئيس القلعة البيضاء أكد أنه سيحقق مع الثنائي شيكابالا وكهربا بعد عودتهما من روسيا بسبب ظهور الثنائي في البرامج التليفزيونية دون إذن.

وفي سياق متصل قال: "أما بالنسبة لمصطفى فتحي، لقد كافأه الله على هروبه من التجديد للزمالك، وتعرض لإصابة أبعدته طوال الموسم الماضي أثناء إعارته للتعاون السعودي".

مرتضى منصور تطرق للحديث عن أزمة اللاعب الكاميروني أليكسيس موندومو، قائلا: " الزمالك تلقى أمس إنذارا بضرورة دفع مستحقات موندومو، وإلا سيتم خصم 6 نقاط من رصيد النادي في مسابقة الدوري".

واصل، "وزير الرياضة وضعنا في مأزق كبير بعدما ساعد ممدوح عباس في الحجز على أرصدة النادي، لا أملك أية أموال لسداد مرتبات العاملين والموظفين في النادي حاليا، وتقابلت مع رئيس الوزراء ووزير العدل، لإيجاد حل لأزمة الزمالك في الوقت الحالي، وستعقد جلسة في محكمة عابدين يوم الأحد المقبل للنظر في رفع الحجز عن أموال النادي".

أما عن إحتمالية عودة عبدالله السعيد للزالك، أجاب: "نعم، عودة السعيد للزمالك احتمال قائم، وضع بند في عقد عبد الله السعيد مع الأهلي بمنع بيعه لأي ناد آخر داخل مصر خطوة غريبة، لقد كان لاعبا لديكم فلماذا تركتموه من الأساس؟".

وتساءل رئيس الزمالك "لماذا كل هذا الالتفاف حول الأمور؟" لقد باع الأهلي اللاعب لأهلي جدة عن طريق تركي آل الشيخ، لذا كل الاحتمالات واردة".

وكان الأهلي قرر عرض عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة بعد جدد عقده لموسمين، وذلك عقب ثبوت توقيعه للزمالك وتقاضي 40 مليون جنيه.

وأعلن الأهلي منذ أيام بيع صاحب الـ32 عاما إلى نادي أهلي جدة السعودي مقابل 2 مليون و200 ألف دولار لمدة موسمين.

وينتظم السعيد في معسكر منتخب مصر القائم حاليا في إيطاليا والذي يستعد من خلاله للمشاركة في كأس العالم 2018. 

التعليقات