المنتخب يؤدي تدريبه الرئيسي استعدادًا لكولومبيا غدًا

تحرير :

٠١ يونيو ٢٠١٨ - ٠١:٠٧ م

كشف إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، أن موعد الإفطار في إيطاليا، يكون في تمام التاسعة مساءً، حيث يعسكر الفريق القومي هناك استعدادًا لمواجهة كولومبيا غدًا الجمعة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال لهيطة لـ"الفرسان"، إن موعد المباراة التاسعة والربع مساءً، موضحًا أن الجهاز الفني نبه على اللاعبين بضرورة عدم الإفراط في تناول الإفطار حتى يتمكنوا من المشاركة في اللقاء.
 
يؤدي المنتخب الوطني لكرة القدم تدريبه الرئيسي اليوم على ملعب أتليتي أزوري دي إيطاليا بمدينة بيرجمو الإيطالية في السابعة مساء استعدادًا للقاء منتخب كولومبيا.
 
كما خصص الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر الفترة الصباحية لمحاضرة فيديو يلقيها على اللاعبين عن منتخب كولومبيا وكيفية مواجهته والأدوار التي سيكلف بها العناصر التي سوف تؤدي المباراة.
 
ويواصل المنتخب الوطني استعداداته لنهائيات بطولة كأس العالم 2018 المزمع إقامتها في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو.
 
وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون. 
التعليقات