تركي أل الشيخ يتراجع: محمد صلاح سيلحق بمباراة أوروجواي في كأس العالم

تحرير : أحمد سيد

٠١ يونيو ٢٠١٨ - ٠١:٠٤ م

 علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، من جديد على إصابة الدولي المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، موضحًا أنه سيكون جاهز للمشاركة بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكتب «تركي» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الخميس: «الحمدلله نتيجة الـMRI الثانية لنجمنا العربي الكبيرة محمد صلاح تبين أنها كدمة وسيلحق على مباراة الأرجواي بإذن الله.. شد حيلك يا صلاح».

وكان تركي أثار الجدل، في الأيام القليلة الماضي، بشأن إصابة محمد صلاح، وأكد في أكثر من منشور له عبر «فيسبوك» أن الفرعون المصري سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين، وعدم إلحاقه بكأس العالم 2018 بروسيا، وأن الأشعة أثبتت أنه يحتاج لـ8 أسابيع، وكتب أمس الأربعاء، «للأسف تأكد لنا الآن من إسبانيا عدم مشاركة نجمنا العالمي محمد صلاح في المونديال.. لحاجته لمدة لا تقل عن 4 أسابيع.. مما يعني أننا سنراه بإذن الله في دور الثمانية في حال تأهل المنتخب المصري الشقيق".

كما نشر أنباء يوم الأحد الماضي، تُفيد بأن نادي ليفربول لن يسمح للاعبه الدولي المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، بأخذ إبرة الكورتيزون، لأن ذلك فيه خطورة على اللاعب، مؤكدًا غيابه عن كأس العالم 2018 بروسيا، كما أعلن في منشور آخر نشره صباح اليوم نفسه، غياب محمد صلاح، عن الملاعب لمدة شهرين، قائلًا: «مع بالغ الحزن.. للأسف نجمنا العربي الكبير محمد صلاح تأكد غيابه شهرين للإصابة.. مما يعني أننا سنفتقده في كأس العالم.. نتمنى له الشفاء العاجل».

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة يوم السبت الماضي، في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس مدافع النادي الملكي، خرج على أثره صلاح مستبدلًا في الدقيقة 30 من المباراة التي انتهت بفوز الريال (3-1) وحسم لقب «الشامبيونزليج» للمرة الثالثة على التوالي، والـ13 في تاريخه.

التعليقات