«الاحتراف الأوروبي وعدم التأقلم في الزمالك ».. مؤيد العجان يتحدث

تحرير : كريم مليم

٠١ يونيو ٢٠١٨ - ١١:٥٧ ص
وعد السوري مؤيد العجان، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، جماهير بلاده، بأن يقدم منتخب نسور قاسيون، أفضل ما لديه، في نهائيات أمم آسيا، خلال النسخة المقبلة في الإمارات، وذلك حسبما أفاد في تصريحات صحفية، اليوم الخميس.
 
وقال مؤيد العجان: "نعد الجميع بأن نقدم كل ما لدينا في نهائيات أمم آسيا، بالتأكيد لم يتبق لنا سوى هذه البطولة، ويجب علينا تقديم الكثير، واعتذرت عن عدم خوض معسكر المنتخب بالنمسا، بسبب الإصابة التي تعرضت لها في مارسالماضي، مما أدى لخضوعي لعملية جراحية، وحاليًا أنا في المرحلة الأخيرة من التأهيل والتعافي".
 
وعن تجربته مع الزمالك، أوضح مؤيد العجان صاحب الـ25 عامًا: "عشت في البداية، فترة لم استطع التأقلم فيها، لكن بعد ذلك، نجحت في الظهور بمستويات طيبة مع الأبيض".
 
وفيما يخص عقده مع الزمالك، أوضح مؤيد العجان: "عقدي ينتهي الموسم القادم، ولكن هناك الكثير من العروض للرحيل، من أندية عراقية وسعودية وروسية، رغبتي تتمثل في اللعب بقارة أوروبا".
 
وعن تجربة اللاعبين السوريين في مصر، علق مؤيد العجان: "نحن 3 لاعبين لعبنا في مصر، أنا وعلاء الشبلي وعبد الله الشامي، الأخير لعب مع النادي الأهلي، وربما لم يستطع النجاح، لأنه لم يأخذ فرصته".
 
وعن التواصل مع رئيس اتحاد الكرة، فادي دباس، نوه مؤيد العجان: "تواصلي عن طريق طارق الجبان، وبصراحة لم أتواصل مع رئيس الاتحاد الجديد، ولكن ما نتوقعه، هو تطوير الكرة السورية".
 
التعليقات