سليمان: لو كنت مدرب المنتخب لضميت هذا الحارس.. وهذا سبب رحيل البدري

تحرير : سعد الدين محمود

٠١ يونيو ٢٠١٨ - ٠١:٠٧ ص

 اعترف طارق سليمان، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق، بعدم حصول أحمد عادل عبد المنعم، على فرصة كافية مع الفريق الأحمر، في السنوات الأخيرة، لكنه لم يتعرض للظلم في الوقت ذاته.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وكشف سليمان، خلال تصريحاته بحلقة الأربعاء، من برنامج «الحريف»، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، على قناة dmc sports، أنه إذا كان مدربًا لحراس مرمى المنتخب، لقام بضم على لطفي، حارس الأهلي، خاصة أنه حارس مميز ويعرفه جيدًا منذ كان في إنبي، وينتظره مستقبل كبير في القلعة الحمراء.

وأكد، أن الفريق الأحمر لا يحتاج لضم خارس جديد، لأنه يملك 3 حراس جيدين، مشيرًا إلى أن محمد الشناوي قادر على حماسة عرين الأهلي لسنوات قادمة.

وعن سبب حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي، أكد أن هذا القرار جاء بسبب رغبته، وليس بسبب ضغط الجماهير، أو تربص مجلس الإدارة.

ووافقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على قبول اعتذار حسام البدري، المدير الفنى السابق للفريق الأول لكرة القدم، عن عدم الاستمرار في مهمته مع الفريق بعد الخسارة، التي تعرض لها الأهلي قبل أسابيع قليلة، أمام فريق كمبالا سيتي الأوغندي، بهدفين مقابل لا شىء في المباراة، التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
التعليقات