فرج عامر: عبد الله بكري يساوي 2.5 مليون دولار

تحرير : سعد الدين محمود

٠١ يونيو ٢٠١٨ - ١٢:١٢ ص

 مقابل جديد حدده المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، للاستغناء عن مدافعه عبد الله بكري، حيث أكد أن سعر اللاعب يساوي 2.5 مليون دولار.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وارتبط إسم عبد الله بكري، بالانتقال للأهلي في يناير الماضي، لكن مغالاة ناديه في طلباته المادية حالت دون اتمام الصفقة حينها، حيث أشار عامر إلى أنه لن يترك اللاعب بأقل من 20 مليون جنيه.

وكشف رئيس النادي السكندري، عن رفضه لعرص أحد الأندية السعودية باستعارة «بكري» مقابل 500 ألف دولار، مشيرًا إلى أن ناديه لا يمانع في بيعه لكنه يرفض فكرة الإعارة.

وكتب عامر، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، «نادي سعودي يطلب اعرة عبد اللة بكري اعارة سنة مقابل ٥٠٠ الف دولار ، سموحة لايرغب في الاعارة ولا يمانع بيعة للنادي السعودي مقابل ٢٬٥٠٠ مليون دولار».
وصرح «بكري»، خلال لقائه بحلقة الثلاثاء الماضي، من برنامج «الحريف»، الذي يقدمه إبراهيم فايق، على قناة dmc sports، أنه لن يتمكن من الانتقال لأي فريق إلا بموافقة سموحة، ومن يريد التعاقد معه عليه أن يتفاوض مع ناديه.
 
وعلق: «أنا لاعب محترف، وأتواجد حاليًا في نادي سموحة صاحب الفضل عليا في ظهوري بالدوري الممتاز، بعد أن تعاقد معي مقابل 250 ألف جنيه لنبروه ناديا السابق».

 
 
التعليقات