الاتحاد السكندري يكتسح تيليكوم ويتأهل لدور الـ32 بالبطولة العربية

تحرير : علي الزيني

٢٥ مايو ٢٠١٨ - ١١:٠٨ م

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، نظيره فريق أساس تيليكوم الجيبوتي، بثمانية أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، بالسعودية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن الجولة الثالثة لمنافسات الدور التمهيدي للبطولة العربية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندري رصيده للنقطة السابعة في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن الفتح المغربي، وتأهل إلى دور ال32 ليضرب موعدًا مع الترجي التونسي.

افتتح رزاق سيسيه أهداف اللقاء في الدقيقة 5، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 17، وقبل نهاية الشوط الأول سجل إيمانويل باناهيني الهدف الثالث للفريق السكندري في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة للاتحاد.

وفي الدقيقة 53 سجل محمد جدو الصغير الهدف الرابع لفريقه، وأضاف أحمد كابوريا الهدف الخامس للاتحاد في الدقيقة 81، وعزز محمد عبد المجيد زعيم الثغر بهدف سادس في الدقيقة 82، وبعدها بدقيقة عاد جدو ويسجل الهدف الثاني له والسابع للاتحاد، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عاد جدو ليختتم أهداف الإتحاد مسجلا (هاتريك)

ومن ناحية أخرى فاز الفتح الرباطي المغربي على السالمية الكويتي بخمسة أهداف نظيفة، واحتل المركز الثاني في المجموعة بعد تأهل الاتحاد بفارق الأهداف إلى الدور التالي من البطولة.

ويواجه الاتحاد السكندري نظيره الترجي التونسي في دور الـ 32 من البطولة في شهر أغسطس القادم.
 

التعليقات