أبو ريدة: هناك فتوى تجيز إفطار اللاعبين لكن

تحرير : كريم أحمد

٢٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٧:٤٢ م

أكد هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن المنتخب سيدخل معترك المونديال وهي مرحلة مهمة للفراعنة، مشيرا إلى أن موضوع الصيام أمر شائك بالنسبة للاعبين في الفترة الحالية، خاصة وأن معظم اللاعبين يفضلون الصيام.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أبو ريده أكد أن هناك فتوى تجيز إفطار اللاعبين لكن معظهمهم يرفضون، وشدد على أن الجاهزية والعامل النفسي سيكون لهما دور كبير وطالب بمساندة المنتخب في الفترة الماضية وأضاف أن المجموعة صعبة والمنتخب لديه طموح كبير .

رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم قال، أن كوبر يعلم طبيعة اللاعب المصري، وسبق وتلقى المدير الفني عروض في الفترة الماضية، وشدد على أنه يأمل في حسم ملف.

وأضاف أن المدير الفني طلب تأجيل التجديد لحين انتهاء كأس العالم، وأضاف أنه يتمنى استمراره لأن التغيير صعب في الفترة المقبلة، مضيفا أنها أول مرة للمنتخب يتولى تدريبه مدرب عالمي، وشدد على أن كوبر واجهة عالمية.

هاني ابوريدة واصل حديثه قائلا: " أخشى على اللاعبين من الصيام قبل كاس العالم، لانه سيؤثر عليهم بدنيا وذهنيا بشكل كبيى، بعض اللاعبين متمسكين بالصيلم بشكل غير طبيعي رغم انني اتحدث معهم لاقنعهم ان لهم رخصة دينية بالافطار".

وأردف، صناعة كرة القدم في مصر محتاجة اعلان شيك وجماهير وملاعب مويسة احنا عندنا عنصر الاعلان فقط ويحسب للشركة الراعية انها عارفة تشتغل في الوضع ده .. حزنت في نهائي الكاس لان مفيش جماهير كانت خاضرة باعداد كبيرة

ويلتقى المنتخب الوطني مع نظيره الكويتي، مساء غدٍ الجمعة، في إطار المباريات الودية التي يخوضها الفراعنة ضمن استعدادات المشاركة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا الشهر المقبل.

 

التعليقات