هل يسحب الخطيب الرئاسة الشرفية للأهلي من تركي آل شيخ ؟

تحرير :

٢٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٥:٠٥ م
حالة من الغموض تحيط بقرار محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الذي دعا اليوم الخميس لعقد اجتماع مجلس إدارة طارئ في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، خاصة أن المجلس كان من المفترض أن يعقد جلسة  يوم الإثنين المقبل.
 
 وكان مجلس إدارة النادي الأهلي عقد اجتماعاً يوم الإثنين الماضي ناقش خلاله الملفات المتعلقة بالنشاط الرياضى وتعيين الأجهزة الفنية والتعاقدات الجديدة في فرق الألعاب الجماعية والفردية بالإضافة إلى تجديد عقود عدد من اللاعبين.
 
ويعد أهم الملفات التي قد يشهد اجتماع المجلس الطارئ مناقشتها التعاقد مع مدير فني أجنبي لتدريب الفريق بعد فشل التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز الذي كان قريبًا من القلعة الحمراء إلا أن الصفقة فشلت ليرحل إلى تدريب اتحاد جدة السعودي بدعم من تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.
 
الغموض الذي أثير حول الإجتماع الطارئ سببه أن أعضاء المجلس لا يعلموا اي شئ عما سيتم مناقشته الليلة ، بل إن بعضهم أظهر تخوفه من أن يتأثر المجلس بالهجوم الموجود على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا ضد تركي آل شيخ بعد أزمة اعلان تولي رامون دياز المدير الفني الأرجنتيني تدريب اتحاد جدة السعودي وتحويل وجهته بمعرفة الرئيس الشرفي للنادي الأهلي.
 
وترددت أنباء قوية داخل النادي الأهلي في الساعات الماضية مفادها أن الخطيب ربما يسحب الرئاسة الشرفية من تركي آل شيخ بعد أزمة المدير الفني الأرجنتيني رغم أن الأخير دعم النادي بشكل قوي وأعلن عن حبه وعشقه للقلعة الحمراء في أكثر من موقف.
 
وشهدت الساعات الماضية حالة من الغضب بين جماهير الأهلي بعد تصريحات تركي آل شيخ في أحد البرامج السعودية التي قال خلالها:" دياز كان قريبًا من تدريب أحد الأندية العربية، إلا أن نواف المقيرن رئيس اتحاد جدة طلب التعاقد مع دياز بالاسم لقيادة الاتحاد ووافقت على طلبه لأن الأندية السعودية أولى".
 
السؤال المتعلق بهل يسحب الأهلي الرئاسة الشرفية من تركي آل شيخ ، يتردد بقوة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما تصدر "ها شتاج" "#تركي_بره_الأهلي" الذي دشنته جماهير النادي موقع تويتر.
التعليقات