يوفنتوس: هيجواين ليس للبيع.. وسافيتش موهبة عظيمة ولكن

تحرير : كريم مليم

٢٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٢:٣٦ م
كشف بيبي ماروتا المدير التنفيذي ليوفنتوس، أن ادارة ناديه تنوي تجديد عقد الظهير الأيسر البرازيلي أليكس ساندرو، كما حدد الموعد الذي يتوقع فيه حسم البيانكونيري صفقة ضم لاعب الوسط  الألماني إيمري كان.
 
وقال المدير التنفيذي ليوفنتوس، في تصريحات للصحفيين، اليوم الخميٍس: "سنلتقي مع وكلاء وممثلي أليكس ساندرو الأسبوع المقبل، وأعتقد أن هناك رغبة من الطرفين لتمديد العقد".
 
وعن إيمري كان قال بيبي ماروتا: "من الواضح أن عقده سينتهي مع ليفربول في 30 يونيو، لا يمكنني إخفاء ذلك، إنه لاعب جذاب للعديد من الأندية وأنا متفائل بضمه، لأن يوفنتوس ناد كبير، وإيمري كان أيضا لاعب رائع، وعندما يقرر مغادرة ناديه، سنحظى بفرصة رائعة، أعتقد أنه يمكن إغلاق ملف هذه الصفقة، سواء بطريقة إيجابية أو سلبية، في غضون 10 أيام". 
 
وعن الاهتمام بسيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش لاعب وسط لاتسيو، قال بيبي ماروتا: "إنه موهبة عظيمة، لكني أريد أن أوضح أننا ننظر أيضا إلى القيمة السوقية". 
 
وعن احتمالية عودة المهاجم ألفارو موراتا من تشيلسي، قال المدير التنفيذي ليوفنتوس: "لدينا خط هجوم رائع، ولسنا بحاجة لإضافات، هذه الصفقة تبدو خيالية تماما، وماريو ماندزوكيتش لن يرحل، جونزالو هيجواين هو أيضا لاعب مهم بالنسبة لنا، وليس للبيع، وإذا تلقينا عروضا من أجله فلن ننظر لها".
 
وتابع بيبي ماروتا: "دوجلاس كوستا كان معنا على سبيل الإعارة في الموسم الماضي، لدينا خيار لتوقيعه بشكل دائم، إنه حتى الآن لاعب بايرن ميونخ، لكننا سنوقع معه بشكل نهائي في الفترة ما بين الآن وحتى 30 يونيو، لذا سيبقى معنا بالتأكيد في الموسم المقبل".
 
من ناحية أخرى أكد المدير التنفيذي ليوفنتوس أيضا اهتمام نادي السيدة العجوز بضم كل من ماتيو دارميان ظهير مانشستر يونايتد، وماتيا بيرين حارس مرمى جنوى.
 
التعليقات