سعر خيالي لتذكرة ودية الفراعنة والكويت

تحرير :

٢٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٢:٠٤ م
يلتقى المنتخب الوطني مع نظيره الكويتي، مساء غدٍ الجمعة، في إطار المباريات الودية التي يخوضها الفراعنة ضمن استعدادات المشاركة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا الشهر المقبل، ويبلغ سعر التذكرة 40 دينارًا، ما يوازي 2400 جنيه مصري.  
 
وكانت شركة «بريننتيشن»، الراعي الرسمي لاتحاد الكرة، خصصت أماكن لتذاكر المباراة، ومنها  استاد جابر الأحمد الدولي، ومقر اتحاد الكرة الكويتي.
 
وكشفت تقارير صحفية كويتية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قرر اعتماد المباراة الودية التي تجمع منتخبي مصر والكويت، حيث ذكرت صحيفة "الجريدة" أن فوز منتخب الكويت على مصر في مباراة الغد سيجعله يرتقى مجدداً فى التصنيف الشهرى المقبل للفيفا، لاسيما أن فوزه على منتخب فلسطين فى المباراة الودية التى جمعتهما يوم 11 مايو بملعب "نادى الكويت" جعلته يقفز إلى المركز 160 بدلا من المركز 176 فى التصنيف.
 
وكانت قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية "موسكو" مطلع ديسمبر الماضى أوقعت منتخب مصر فى المجموعة الأولى، بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى، ويفتتح المنتخب المصرى مشواره فى المونديال بمواجهة أوروجواى يوم 15 يونيو المقبل.
التعليقات