وست بروميتش «حجازي» يتعهد بسداد 18 مليون جنيه للأهلي

تحرير :

٢٥ مايو ٢٠١٨ - ٠١:٢٨ م
تلقى النادي الأهلي، تأكيدات من نادي وست بروميتش الإنجليزي، بدفع مليون دولار خلال شهر يوليو المقبل، وهو آخر قسط في صفقة انتقال أحمد حجازي، من الأهلي للنادي الإنجليزي، وذلك وفقًا لما أفاد به الموقع الرسمي للنادي الأحمر، اليوم الخميس.
 
وكانت الفترة الماضية قد شهدت أزمة بين الأهلي ووست بروميتش، بعدما طالب الأخير باستعادة الملايين التي دفعها لشراء أحمد حجازي بدعوى وجود حُكم قضائي لدى النادي الإنجليزي من شركة «مسك» السعودية راعي قناة الأهلي السابق بتغريم الأحمر 134 مليون جنيه على خلفية نزاع قضائي بين الأهلي والشركة.
 
وطلب وست بروميتش باستعادة 3 ملايين دولار، ما يقرب من 55 مليون جنيه، وهو المبلغ الذي دفعه وست بروميتش للأهلي مقابل شراء حجازي حتى الآن، حيث دفع مليون دولار في أول موسم لعب فيه حجازي على سبيل الإعارة ثم دفع مليوني دولار الموسم الماضي، ويتبقي مليون دولار من قيمة الصفقة يحصل عليه الأهلي في يوليو المقبل.
 
الأهلي أرسل خطابًا رسميًا لنادي وست بروميتش، الذي هبط لدوري القسم الثاني في إنجلترا، أكد فيه أن هناك إجراءات اتخذها النادي مؤخراً لتأكيد بطلان غرامة الـ134 مليون لصالح شركة «مسك» قبل أن تنجح هذه الإجراءات ويحصل الأهلي على حكم لصالحه ويلغي هذه الغرامة نهائيًا.
 
واستفسر مسئولو الأهلي من نظرائهم فى وست بروميتش عن مصير المليون دولار المُتبقية (18 مليون جنيه مصري تقريبًا) فأكدت إدارة النادي الإنجليزي أنها ستُرسل هذا المبلغ في الموعد المُتفق عليه في يوليو المقبل خاصة بعدما أعلن الأهلي أنه سيُرسل صيغة حكم إلغاء غرامة «مسك» للنادي الإنجليزي.
التعليقات