نهائي الأبطال.. صلاح يستعد للريال بحذاء «فورمولا وان» (صور)

تحرير : أحمد سيد

٢٥ مايو ٢٠١٨ - ١٢:١٣ م

يستعد الدولي المصري، محمد صلاح، نحم المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، لخوض المباراة الختامية للموسم الأوروبي هذا العام، والتي ستجمع بين فريقه وريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها في التاسعة إلا ربع مساء يوم السبت المقبل، على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف بحذاء جديد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وذكرت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، أن الحذاء الذي يرتديه الفرعون المصري، مستوحي من سباقات «فورمولا 1»، وركوب الدراجات والذي يتميز بالسرعة الهائلة، كما أشارت إلى أن الحذاء الجديد الذي صمم لـ«مومو» سيسمح له بالركض بشكل أسرع مما يمنح ميزة عن خصومه.

يذكر أن شركة «أديداس» المصنعة للحذاء، كانت قد صممت حذاءً خاصًا لمحمد صلاح قبل مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

ويقدم صلاح موسمًا استثنائيا مع ناديه الريدز، حيث تمكن صلاح من تسجيل 44 هدفًا مع ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم منها 32 هدفًا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، كما توج بالعديد من الجوائز على رأسها أفضل لاعب في إفريقيا مرتين (كاف - استفتاء هيئة الإذاعة البريطانية) وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي، وأفضل لاعب بالبريميرليج في استفتاء رابطة الصحفيين.

ويأمل فريق ريال مدريد في استمرار تفوقه الأوروبي، والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الثالث له على التوالي، والثالث عشر في تاريخه، بينما يرغب ليفربول في استعادة مكانته بالقارة العجوز وحصد اللقب الذي غاب منذ عام 2005.

التعليقات