رسميًا.. إنييستا ينضم لفيسيل كوبي الياباني

تحرير : كريم مليم

٢٥ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٠١ م
أعلن نادي فيسيل كوبي الياباني، اليوم الخميس، ضم أندريس إنييستا، لاعب وسط إسبانيا، الذي سيبدأ فصلا جديدا في مسيرته، بعد فترة طويلة قضاها مع برشلونة، وتم تقديم قائد برشلونة السابق، البالغ من العمر 34 عاما، والذي أمضى مسيرته بأكملها مع العملاق الإسباني، في مؤتمر صحفي في طوكيو، بواسطة هيروشي ميكيتاني، مالك كوبي.
 
وكشف أندريس إنييستا، عن السبب الذي جعله يختار الانتقال لنادي فيسيل كوبي، وقال لاعب الوسط المخضرم في تصريحات للصحفيين نقلتها "موندو ديبورتيفو": "كان هناك العديد من العروض، ولكن المشروع الذي قدمه لي فيسيل كوبي كان الأكثر إثارة للاهتمام، وأسعدني كثيرا، أنا وعائلتي متحمسون جدا لهذه الخطوة الجديدة في هذا النادي، وأريد التأقلم في أقرب وقت، والالتقاء بزملائي الجدد".
 
وأضاف صاحب الـ34 عاما: "أنا أحب كل شيء يتعلق باليابان، وأهم شيء هو أنه يجب علي استيعاب الثقافة اليابانية، هذا بلد رائع، ولدي الكثير من الاحترام لكرة القدم اليابانية، وشاهدت الفريق الوطني الياباني في مناسبات عديدة، إنهم يقدمون مستوى رائع، آمل أن أساهم في اضافة شيء جديد للكرة اليابانية، ومساعدة زملائي في فريقي الجديد".
 
وقدم نادي برشلونة، التهنئة لنجمه السابق، على الخطوة الجديدة التي اتخذها في مسيرته الكروية، بالانتقال لدوري الدرجة الأولى الياباني، وكتب برشلونة، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "إنييستا، نتمنى لك حظا سعيدا في مغامرتك الجديدة في اليابان مع فريق فيسيل كوبي".
 
وأضاف حساب برشلونة: "نحن على يقين، من أن المشجعين هناك سيستمتعون بالسحر الذي تقدمه على أرض الملعب، نحن أيضا سنواصل متابعة أخبارك، من خلال حساباتنا باللغة اليابانية".
التعليقات