رسميًا.. النني خارج حسابات المنتخب أمام الكويت

تحرير : أحمد سيد

٢٥ مايو ٢٠١٨ - ١١:٣٨ ص
استبعد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، من ودية الكويت، المقرر لها التاسعة مساء غد الجمعة، على ستاد جابر الأحمد الدولي؛ بسبب الإصابة التي لحقت بكاحل اللاعب.
 
واستقر الجهاز الفني، على استبعاد اللاعب، بعد توصية من الجهاز الطبي، لعدم المجازفة به، خاصة وإنه عائد من إصابة بكاحل القدم، أبعدته عن الملاعب قرابة الشهرين، ومن المقرر أن يشارك في وديتي كولومبيا وبلجيكا المقرر لهما يومي 1 و6 يونيو المقبل؛ استعدادًا لكأس العالم في روسيا 2018.
 
وكان محمد الننى قد تعرض لإصابة قوية فى الكاحل أبعدته عن مباريات فريقه الإنجليزى لمدة شهرين تقريباً، وكان من الممكن أن يُشارك نجم إرسنال في مباراة الغد لكن الجهازين الفني والطبي للمنتخب الأول قررا عدم المجازفة باللاعب وفضلا عدم مشاركته في مباراة الكويت حتى يكون جاهزًا بشكل أفضل لوديتي كولومبيا وبلجيكا يومي 1 و6 يونيو استعدادًا لمونديال روسيا.
 
يشار إلى أن المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، انتزع بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.
 
ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة.
 
وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
 
وفيما يلي مجموعات مونديال روسيا:
 
المجموعة الأولى: روسيا، السعودية ، مصر، أوروجواي.
 
المجموعة الثانية: البرتغال، إسبانيا، المغرب، إيران.
 
المجموعة الثالثة: فرنسا، استراليا، بيرو، الدنمارك.
 
المجموعة الرابعة: الأرجنتين، ايسلندا، كرواتيا، نيجيريا.
 
المجموعة الخامسة: البرازيل، سويسرا، كوستاريكا، صربيا.
 
المجموعة السادسة: ألمانيا، المكسيك، السويد، كوريا الجنوبية.
 
المجموعة السابعة: بلجيكا، بنما، تونس، انجلترا.
 
المجموعة الثامنة: بولندا، السنغال، كولومبيا، اليابان.
 
التعليقات