جماهير الأهلي تطالب بسحب الرئاسة الشرفية من تركي ال شيخ "صور"

تحرير :

٢٥ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٠٨ ص
دشنت جماهير النادي الأهلي، عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، "هاش تاج" يحمل اسم "تركي_برا_الأهلي"، طالبت خلاله بسحب الرئاسة الشرفية التي منحها مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي.
وطالبت الجماهير عبر "الهاش تاج" الذي تصدر موقع تويتر في الساعات الماضية ، إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بضرورة سحب الرئاسة الشرفية وإنهاء علاقة النادي "تركي" آل "الشيخ"، بعد تصريحاته الأخيرة التي أعلن فيها انها غير وجهة رامون دياز المدير الفني الأرجنتيني من النادي الأهلي إلى  اتحاد جدة السعودي ، ما تسبب في صدمة لمسئولي الأهلي وجماهير النادي ، التي كانت تنتظر الإعلان عن اسم المدير الفني ليتولى المهمة خلفاً لحسام البدري بعد استقالة الأخير.
وكان محمود الخطيب منح تركي آل شيخ الرئاسة الشرفية للأهلي في مؤتمر صحفي أطلق عليه لقب مشروع القرن ، عندما أعلن أن ال شيخ اتفق على بناء استاد للنادي الأهلي ثم تحول مشروع الاستاد إلى مدينة رياضية متكاملة . 
وأعلن تركي آل شيخ في تصريحات تلفزيونية ، أن الأندية السعودية لها الأولوية في احتياجاتها عن أي نادٍ آخر، وأنه ساهم في تعاقد "دياز" مع الفريق السعودي بعد أن كان قريباً من قيادة نادي عربي يقصد النادي الأهلي.
وقال تركي آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة السعودية الرياضية أمس الأربعاء :" دياز كان قريبًا من تدريب أحد الأندية العربية، إلا أن نواف المقيرن رئيس اتحاد جدة طلب منه التعاقد مع دياز بالاسم لقيادة الاتحاد".
وأضاف قائلاً: "المقيرن تحدث معى وطلب منى التعاقد مع رامون دياز ورغم أنني عرضت عليه التعاقدمع أرسين فينجر المدير الفني السابق لأرسنال ، لكنه رفض فقررت دعم تعاقد الاتحاد مع دياز لأن الأندية السعودية أولى".
 
 
 
 
 
التعليقات