بفرمان من حافظ.. عقوبات رادعة على جنش وجمعة

تحرير : كريم مليم

٢٥ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٠٤ ص
قرر أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، توقيع غرامة مالية علي الثنائي محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، قدرها 100 ألف جنيه وعبد الله جمعة الجناح الأيمن للقلعة البيضاء، قدرها 50 ألف جنيه بسبب الإدلاء بتصريحات تليفزيونية بدون إذن بما يخالف اللائحة.
 
وأشار مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى أن هناك تعليمات لجميع اللاعبين بعدم الحديث لوسائل الإعلام في الفترة القادمة حفاظا على استقرار الفريق.
 
وقال جنش في تصريحات تلفزيونية، أمس الأربعاء، إنه لم يجد في النادي من يسانده للانضمام إلى المنتخب، مشيرًا إلى أن أحمد الشناوي سيشارك أساسيًا، بمجرد عودته من الإصابة، بغض النظر عن مستواه.
 
وأوضح جنش أنه عقد جلسة مع إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك وأيمن طاهر مدرب الحراس عقب نهاية كأس مصر، وأكد خلالها رغبته في الرحيل، في ظل بحث النادي الأبيض عن حارس جديد، وأكد حارس الزمالك أنه لا يمتلك قاعدة إعلامية للدفاع عنه، مؤكدًا أن الجماهير البيضاء هي فقط من تسانده.
 
وأضاف جنش: "النادي المنافس (الأهلي) كان يفاوضني في نهاية عقدي، ولكني فضلت البقاء داخل الزمالك، وبعدها وجدت تفكير في الاستغناء عن خدماتي، ومن قبل جددت عقدي على بياض، واتفقت على أرقام معينة، ولكن بعد ذلك وجدت أرقامًا أخرى، ولكني فضلت الصمت من أجل الجماهير".
 
وأردف حارس مرمى القلعة البيضاء أنه أخبر الإدارة، برغبته في الرحيل معارًا، مختتمًا حديثه: "شبعت من الظلم، ولن أعود إلى الخلف مجددًا".
 
 من ناحية اخرى حدد خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك موقفه بشأن مصطفى فتحي وكهربا لاعبي الفريق المعارين للدوري السعودي وعودتهما من جديد إلى الفريق في الموسم القادم وسط رغبتهما في الاستمرار بالخارج وعدم العودة إلى الفريق.
 
جلال فتح الباب لاستمرار الثنائي بالخارج وعدم الوقوف في طريق مستقبلهم الكروي وضرورة أن تكون عودتهما عن قناعة كاملة من جانب اللاعبين حتى يقدما أفضل ما لديهما وبتركيز كامل دون تشتيت ذهنهم.
 
مدرب الزمالك يرى أن الفريق البديل في الوقت الحالي وأن عدم عودة مصطفى أو كهربا لن يؤثر بشكل سلبي على الفريق ليضع الكرة في ملعبهما قبل اتخاذ القرار النهائي.
 
يشار إلى أن مجلس إدارة الزمالك، يسعى أيضًا إلى إعارة مهاجم الفريق باسم مرسي، إلى ناد عربي، للاستفادة من المقابل المادي، ولكن حتى الآن لا يوجد عرض لتسويق اللاعب.
 
واستقر مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على بقاء خالد قمر، مهاجم الفريق الذي كان معارا إلى الإنتاج الحربي، وعدم إعارته من جديد في الموسم المقبل، حيث يرغب الزمالك في تواجد مصطفى محمد، وخالد قمر، و كاسونجو، في الموسم المقبل، إلى جانب ثنائي هجومي سيتم تدعيم الفريق به في الفترة المقبلة.

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات