ألدرفايريلد سلاح حجازي للانضمام لتوتنهام

تحرير : كريم مليم

٢٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٩:٥٦ ص
كشفت تقارير صحفية إنجليزية بأن نادي توتنهام أبدى إهتمام بالحصول على خدمات أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني ونادي وست بروميتش ألبيون، حيث قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية بأن فريق مانشستر يونايتد يريد الحصول على خدمات مدافع توتنهام، البلجيكي توبي ألدرفايريلد في الميركاتو الصيفي، وسيكون على السبيرز تجهيز البديل.
 
وأشارت الصحيفة بأن نقلاً عن شبكة "ESPN" الأمريكية وفقاً لمصادرها بأن توتنهام يرغب في ضم المدافع أحمد حجازي في الانتقالات الصيفية، وأكد التقرير بأن حجازي يستطيع الرحيل عن وست بروميتش بعد هبوطهم، لإنه هناك بند في عقده يسمح له بدفع 2.5 مليون جنيه استرليني من أجل الرحيل.
 
ولعب أحمد حجازي في أول مواسمه بالدوري الإنجليزي كل مبارياته مع وست بروميتش الـ38، واستطاع تسجيل هدفين، علاوة على تقديمه أداء مميز في جميع المباريات، مما جعله يلفت الأنظار إلية، ومن ثم حظى بأشادة الجميع.
 
ويتواجد حجازي حاليًا مع المنتخب الوطني، استعدادًا لمواجهة الكويت المقرر لها غدا الجمعة فى الكويت، في إطار الاستعدادات لنهائيات بطولة كأس العالم 2018 المزمع إقامتها في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.
 
وكان قد انتزع المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.
 
ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 
 
وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
التعليقات