مؤتمر صحفي لـ«كوبر» في الكويت

تحرير : كريم مليم

٢٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٩:٥١ ص
يعقد اليوم الخميس، الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، مؤتمرًا صحفيًا فى الكويت بحضور محمود فايز المدرب المساعد، علاوة على حضور كابتن المنتخب عصام الحضري، حارس مرمى نادي التعاون السعودي، وذلك قبل أن يؤدي الفراعنة مرانه الرئيسي في العاشرة مساءً، على ملعب المباراة.
 
ومن المقرر أن يكشف كوبر عن استعداداته للقاء الودي بين المنتخب الوطنى ونظيره الكويتى المزمع إقامته غدا الجمعة فى الكويت، في إطار الاستعدادات لنهائيات بطولة كأس العالم 2018 المزمع إقامتها في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.
 
وخاض الفراعنة معسكر الإعداد الأول في سويسرا، خلال فترة التوقف الدولي من 19 إلى 27 مارس، حيث خسر المنتخب الوطني أمام البرتغال (2-1)، يوم 23 على ملعب ليتزيجروند، كما تلقى المنتخب هزيمة جديدة على يد اليونان بهدف نظيف، وغاب عن اللقاء محمد صلاح، الذي فضل الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب الوطني إراحته.
 
وكان قد انتزع المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.
 
ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 
 
وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
التعليقات