جنش: «أنا شبعت ظلم وطلبت الرحيل من الزمالك»

تحرير : علي الزيني

٢٥ مايو ٢٠١٨ - ١٢:١٥ ص

قال محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه طلب الرحيل عن نادي الزمالك، والتعاقد مع حارسين بدلا منه، مشيرا إلى أنه يمتلك عروض من داخل مصر وخارجها، لكنه لم يدرسها حتى الآن.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

حارس مرمى الزمالك تحدث في تصريحات تليفزيونية لقناة DMC، أنه عقد جلسة مع أيمن طاهر مدرب الحراس، وإسماعيل يوسف، خلال الفترة الماضية وأخبرهم برغبته في الرحيل عقب بطولة كأس مصر.

جنش واصل حديثه قائلا:" خلال جلسة تجديد عقدي تناقشت مع أحمد مرتضى منصور نجل رئيس النادي والذي أكد لي أن الإدارة ترغب في ضم حارس جديد".
وعن تجديد عقده قال:" جددت عقدي في النادي لكي أثبت أنني لا أرغب في الرحيل؛ رئيس الزمالك مشكورا أكد لي وقتها أنني سوف أحصل على نفس المقابل المادي الذي يتقاضاه الشناوي".

وأضاف حارس الزمالك: "لم افتعل مشكلة منذ انضمامي للزمالك، وكنت سأرحل على سبيل الإعارة الموسم الماضي، ومشكلتي أنني لا أمتلك قاعدة إعلامية للدفاع عني، شبعت ظلم".

وأتم: "حزين لما يحدث لي داخل النادي؛ أشارك وأجتهد وكدت أن أرحل عن النادي الموسم الماضي بطلب من البعض، الملعب واسع؛ ومن يقدر على أن يتحمل المسؤولية فليلعب ويشارك؛ أنا أتدرب وأظهر بشكل جيد كلما أشارك".

ويحرس جنش مرمى الزمالك بشكل أساسي في ظل غياب أحمد الشناوي بسبب الإصابة، وتوج الزمالك ببطولة الكأس، عقب الفوز على حساب سموحة بضربات الجزاء الترجيحية.

التعليقات