مدرب وادي دجلة السابق يقترب من الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

١٨ مايو ٢٠١٨ - ٠٨:٣٧ م

 دخل الفرنسي باتريس كارتيرون دائرة اهتمامات لجنة الكرة بالنادي الأهلي، وتردد أسمه خلال الساعات الماضية بقوة وإمكانية توليه مهمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب الخبرة الكبيرة التي يملكها كارتيرون بالدوري المصري والكرة الأفريقية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وكشف مصدر في بلجنة الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الفرسان"، أن كارتيرون أبرز المرشحين لقيادة الأهلي خلال الفترة المقبلة، وتم مناقشة السيرة الذاتية في اجتماع اللجنة، بالإضافة إلى الاتصالات التي تجرى بين أعضاء اللجنة ومحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس لجنة الكرة.
 
وتابع المصدر أنه يوجد استقرار على عدة أسماء من بينها الفرنسي كارتيرون، والذي يرجح أسم كارتيرون هو ما قدمه مع نادي مازيمبي وحصوله على بطولة دوري أبطال أفريقيا والأداء الجيد والمتميز الذي ظهر به عند قيادته لنادي وادي دجلة.
 
وفي سياق متصل أكد مصدر مقرب من الفرنسي كارتيرون أن يوجد العديد من الاتصالات التي أجريت من جانب مسؤولي الأهلي، لبحث إمكانية وموافقة الفرنسي لقبول قيادة الأهلي، خاصة وأنه مرتبط بعقد مع نادي فونيكس رايزنج الأمريكي.
 
وتابع المصدر أن كارتيرون لا يمانع تدريب الأهلي، وأنه ينتظر فقط القرار النهائي من جانب لجنة الكرة بالأهلي وإبلاغه بقرار توليه مهمة تدريب الأهلي.
التعليقات