أبوريدة يفجر مفاجأة بشان صيام لاعبي المنتخب في روسيا

تحرير :

١٨ مايو ٢٠١٨ - ٠٤:٥٠ م

أكد هاني أبوريدة رئيس مجلس ادارة اتحاد الكرة ، وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم ، أنه  يتمنى مواصلة محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي مسيرة تألقه بعد هذا الموسم الرائع الذي قدمه اللاعب مع ناديه ونجح خلاله في قيادته للوصول إلى نهائي دوري ابطال اوروبا امام ريال مدريد ، واحتلال الفريق الإنجليزي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، بخلاف فوز صلاح بلقب أفضل لاعب في البريميرليج وهداف البطولة ايضاً.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشدد رئيس اتحاد الكرة في تصريحات إذاعية لبرنامج حلم البطولة على إذاعة drn مع شوبير: "اتحاد الكرة يدرس تكريم محمد صلاح في إيطاليا قبل ودية كولومبيا ، ويتم البحث عن الطريقة المثلى لتكريم اللاعب الذي أصبح فخراً لكل مصري وعربي وأفريقي".
وأضاف ابوريدة: "إن شاء الله هكون رئيس بعثة المنتخب في روسيا ، ومنذ فترة يسعى المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب لترتيب الأمور بشكل جيد حتى لا يصطدم منتخب مصر بأي عراقيل اثناء المونديال لأن الهدف تشريف الكرة المصرية وظهورها بما يليق بها وبلاعبينا المتألقين في الدوريات الأوروبية".
وفجر هاني أبوريدة مفاجأة بعد اعلان تخوفه من الصيام قبل المونديال خاصة أن عدد ساعات الصيام يقترب من 19 ساعة في هذه البلاد ، وقلة المياه في جسم اللاعب قد تسبب له بعض المشكلات في العضلات ورغم أن المنتخب لديه  خبير تغذية قادر على التعامل بشكل جيد مع هذه المشكلة إلا أن أبوريدة كشف النقاب عن نيته التدخل في الأمر من خلال عقد جلسة بينه وبين اللاعبين لحل هذه المشكلة.
وأردف: "ودية الكويت ستكون تدريبية في المقام الأول  للمنتخب أكثر منها تجهيزية ، وأنا لم أتدخل في أي من الأمور الفنية تماماً ولم أتدخل من قبل لثقتي الكبيرة في الجهاز الفني بقيادة مستر هيكتور كوبر".
 
التعليقات