اليوم افتتاح الدور التمهيدي للبطولة العربية

تحرير : هاني العوضي

١٨ مايو ٢٠١٨ - ٠٤:٠٦ م

تنطلق مساء اليوم الخميس مباريات الدور التمهيدى للبطولة العربية حيث تقام مباريات المجموعة الأولى التي يتأهل بطلها لمواجهة النادي الأهلي في دور الـ32 من البطولة. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتبدأ أولى مباريات المجموعة الأولى التي تضم فرق الأفريقي التونسي والفيصلي السعودي والنجمة اللبناني والوئام  الموريتاني بمواجهة الأفريقى التونسى مع الفيصلى السعودى فى تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة يعقبه لقاء النجمة اللبنانى والوئام الموريتانى.
وتضم المجموعة الثانية فرق الاتحاد السكندري من مصر والفتح المغربي والسالمية الكويتي وأسس تليكوم من جيبوتي، ويفتتح الاتحاد السكندرى مباريات المجموعة الثانية غدًا بمواجهة الفتح المغربى فى تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة يعقبه لقاء السالمية الكويتى مع أساس تليكوم بطل جيبوتى ، على أن يتقابل المتأهل من هذه المجموعة فريق الترجى التونسى فى دور الـ 32 من البطولة.
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد عقدت اجتماعا تنسيقيًا مساء أمس مع إداريي الفرق المشاركة في الدور التمهيدي لشرح نظام البطولة التى ستقام بنظام الدوري من دور واحد على أن يصعد أول الفرق لدور الـ 32 وعند تساوى الفريقين  في النقاط يحتكم الى فارق الاهداف ثم المواجهات المباشرة واخيرًا تحسم القرعة الفريق المتأهل.
 

 

التعليقات