الجبلاية تحسم ملف تجديد كوبر خلال يومين

تحرير :

١٨ مايو ٢٠١٨ - ٠٢:٥٦ م

أكد هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن محامي الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، من المقرر أن يصل القاهرة خلال يومين، لحسم ملف تجديده.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال أبو ريد، في تصريحات إذاعية، اليوم الخميس: "سيتم التجديد للجهاز الفني للمنتخب بالكامل خلال فترة معسكر الكويت خاصة وأن الجهاز نجح في مهمته بالإضافة إلي أن هذا الأمر يحافظ علي تركيز اللاعبين قبل المونديال".
 
ونجح كوبر بانتزاع بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.
 
ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 
 
وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
التعليقات