هكذا اعتذر بوفون عن واقعة طرده في مباراة اليوفي والريال

تحرير :

١٨ مايو ٢٠١٨ - ٠٢:١٣ م

قدم جيانلويجي بوفون حارس مرمى المنتخب الإيطالي ونادي يوفنتوس إعتذاره للحكم الإنجليزي مايكل أوليفر الذي أدار مباراة فريقه هذا الموسم مع ريال مدريد في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأعلن بوفون في مؤتمر صحفي اليوم رحيله عن يوفنتوس بعد سبعة عشر عامًا مع فريق السيدة العجوز إلا أنه لم يوضح بشكل نهائي ما إذا كان ينوي اعتزال كرة القدم نهائياً أم ينتقل لأي ناد آخر.
وقدم بوفون اعتذاره لمايكل أوليفر حكم اللقاء الذي طرده بسبب اعتراضه على احتساب ركلة جزاء ضد فريق يوفنتوس في الدقيقة الآخيرة من إياب ربع نهائي دوري الأبطال والتي احرزها الريال ما ساهم في تعديل نتيجة المباراة ليفوز يوفنتوس 3-1 ويتأهل ريال مدريد بمجموع المباراتين 4-3.
وقال بوفون عن الحكم الإنجليزي اليوم "اعتذر له، مايكل، عن مهاجمتي له. في النهاية هو إنسان يقوم بعمل صعب". وهاجم بوفون الحكم عقب اللقاء وقال إن عليه الجلوس بالمدرجات إن لم يكن قادرًا على إدارة المباريات.
وتابع جيجي " لو رأيته بعدها بيومين لعانقته واعتذرت له".
وقدم بوفون نصيحة للحكم الشاب بالهدوء في مثل تلك المباريات الكبيرة.
أعلن جانلويجي بوفون، حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الخميس، رحيله عن صفوف الفريق نهاية الموسم الحالي، بعد مسيرة استمرت 17 عامًا.
وقال بوفون في مؤتمر صحفي عقد اليوم، بمقر النادي بمدينة تورينو الإيطالية: "يوم السبت ستكون آخر مباراة لي مع يوفنتوس، أعتقد أنها أفضل طريقة لإنهاء هذه المغامرة الرائعة، وشكرًا لعائلة يوفنتوس وشكرًا للجميع".
وأضاف جانلويجي بوفون: "سأحسم قراري خلال أيام سواء بالاعتزال نهائيا أو الاستمرار مع نادٍ آخر، وأشعر بأني في شدة القوة وأنا في سن الأربعين، كل هذا بفضل نادي يوفنتوس وعقليته، استوحيت فلسفتي الخاصة من هذه العقلية، وسأستمر عليها في حياتي لأنها الطريقة الوحيدة التي أعلم أنها ستحقق النجاح".
التعليقات