مستشفى الأهلى: فتحي يتعافى من رشح الركبة والأشعة تحدد إصابة باكا

تحرير :

١٨ مايو ٢٠١٨ - ٠١:٢٠ م

سيطرت حالة من القلق داخل الجهاز الفني للقلعة الحمراء، بعد إصابة أحمد فتحي، قبل مبارة كمبالا سيتي الأوغندي، واستبعاده منها، واطمأن الجهاز الطبي للفريق على اللاعب، بعدما خضع لفحص طبي أمس الأربعاء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب بدأ يتعافى من آثار الرشح على الركبة، وأن حالته مستقرة ولا يحتاج سوى للراحة خلال الفترة الحالية، وأوضح الجهاز الطبي أن اللاعب سيخضع لفحص طبي غدا الجمعة قبل انطلاق المران المسائي لتحديد إمكانية مشاركته تدريجيا في التدريبات الجماعية أو الاكتفاء بأداء برنامجه التأهيلي.
 
بينما يجرى باكاماني مالامبي، لاعب وسط الفريق، أشعة على العضلة الضامة اليوم، بسبب شكواه من الإجهاد عقب مواجهة الأهلي وكمبالا سيتي الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا.
 
وتحسم نتيجة الأشعة التي سوف يجريها اللاعب مدى إمكانية انتظامه في التدريبات الجماعية للأهلي قبل مواجهة المصري المحدد لها الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية. 
 
ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته في العاشرة مساء غدا الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المحدد لها الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
التعليقات