أبو ريدة رئيسًا لبعثة المنتخب في الكويت

تحرير :

١٨ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٥٥ ص

اختار مجلس إدارة اتحاد الكرة، المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الجبلاية، لرئاسة بعثة المنتخب الوطني في الكويت، حيث يلتقي المنتخبان وديا مساء يوم 25 مايو الجاري، وذلك ضمن استعدادات المنتخب لكأس العالم المقام بروسيا خلال الشهر المقبل. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني، أكد أن ودية الكويت تعتبر واحدة من أهم مراحل إعداد المنتخب لمونديال روسيا خاصة وأن الفريق الكويتي غاية في القوة ويمتلك عناصرا هاما ومواجهته بمثابة أفضل تجهيز لمواجهة المنتخب السعودي في كأس العالم.
 
وانتزع المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.
 
ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 
 
وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
التعليقات