نجم بايرن ميونخ يهنئ متابعيه برمضان

تحرير : كريم مليم

١٨ مايو ٢٠١٨ - ٠٩:٣٢ ص
وجه الفرنسي فرانك ريبيري جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، التهنئة لعشاقه ومحبيه من جميع أنحاء العالم بحلول شهر رمضان المبارك، ونشر ريبيري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر": "كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم".
 
 
وإعتنق فرانك ريبيرى الإسلام، وأطلق على نفسه بلال يوسف محمد، وتزوج ريبيرى (وهيبة بلهامي) مسلمة من أصول جزائرية، وقال في تصريح شهير له: "زوجتى مسلمة فهى من أصول جزائرية، أغلب الناس يدعوننى فرانك، لكن فى حياتى الخاصة أُدعى بلال لأننى مسلم".
 
وأضاف لاعب الفريق البافارى: "منذ اعتناقى الإسلام، ساعدنى كثيرًا فى عطائى الكروى وحياتى اليومية أعطانى قوة وجعلنى أشعر بالمزيد من الثقة فى نفسى قبل دخول أرض الملعب للتدريب، وأثناء المباريات أيضًا، كما أؤدى الصلاة، إنه وقت مهم للتركيز وتهيئة النفس".
 
يشار إلى أن فرانك ريبيري متزوج منذ عام 2002 من "وهيبة بلهامي"، وهي جزائرية الأصل من تلمسان، وله منها ابنتان وولد واحد وهم: حظية وشاهيناز وسيف، ولديه أخوان "فرانسوا وستيفن" وهم أيضا لاعبي كرة قدم، حيث لعب فرانسوا لكثير من أندية الهواة في فرنسا، كما لعب ستيفن لصالح فريق بايرن الاحتياطي لمدة عامين.
 
يذكر أن فرانك ريبيري صاحب الـ35 عامًا جدد عقده مؤخرًا مع بايرن ميونخ لمدة موسم آخر، بعدما ساهم في تتويج الفريق بلقب البوندسليجا.
 
التعليقات