باسم مرسي عن حصول عبد الله السعيد على 40 مليون جنيه من الزمالك: «أرزاق»

تحرير : سعد الدين محمود

١٨ مايو ٢٠١٨ - ٠١:٤٤ ص

على غير العادة، جاءت تصريحات باسم مرسي، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج «الحريف» هادئة كثيرًا، حيث أكد أن الدوري المصري يضم عدد كبير من المهاجمين المميزين، على رأسهم مروان محسن مهاجم الأهلي، وأحمد جمعة لاعب المصري، وعرفة السيد لاعب إنبي، كما أشار إلى أن أحمد حسن كوكا، مهاجم سبورتنج براجا، هو الآخر لاعب جيد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


 وأكد باسم، أنه استقبل خبر تعاقد ناديه مع عبد الله السعيد، صانع ألعاب النادي الأهلي، بسعادة بالغة، خاصة أنه لاعب كبير وكان سيصنع الفارق مع القلعة البيضاء.

يذكر أن باسم مرسي، قد صرح في أكثر من مناسبة أنه يرى نفسه المهاجم الأفضل في مصر، وهو ما عرضه لانتقادات كثيرة، كان أبرزها حينما صرح بالتزامن مع اقامة بطولة الأمم الإفريقية، التي تم استبعاده منها، بأنه لا يتابع كواليس مباريات المنتخب الوطني.  

وعن مقدم التعاقد الكبير الذي حصل عليه «السعيد»، للتوقيع للزمالك، والذي بلغ 40 مليون جنيه، قال المهاجم الدولي: «ماليش دعوة، دي أرزاق، وأنا في الحاجات دي مش فارقة معايا حتى لو أخد 100 مليون جنيه، كل واحد ربنا كاتبله رزقه».

وشارك باسم مرسي، في تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بكأس مصر، بعد أن حقق الفوز على سموحة، بركلات الترجيح 5-4 ، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب الجيش ببرج العرب، بقيادة الحكم محمد فاروق،  الثنائي أيمن دجيش ومحمود أبو الرجال، محمد معروف حكمًا رابعًا، وكل من طارق سامي ومحمد الصباحي حكمًا خامسًا، وجمال صدقي مراقبا للحكام.
التعليقات