خالد جلال: الفوز علي الأهلي «كلمة السر» في فوز الزمالك بالكأس

تحرير : سعد الدين محمود

١٨ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٤٨ ص
قال خالد جلال المدير الفني لنادي الزمالك، إن اسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة في القلعة البيضاء، هو أول من عرض عليه تدريب فريق كرة القدم بالنادي.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بكأس مصر بعد أن حقق الفوز على سموحة، بركلات الترجيح 5-4 ، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب الجيش ببرج العرب، بقيادة الحكم محمد فاروق،  الثنائي أيمن دجيش ومحمود أبو الرجال، محمد معروف حكمًا رابعًا، وكل من طارق سامي ومحمد الصباحي حكمًا خامسًا، وجمال صدقي مراقبا للحكام.

وأوضح جلال، في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية صدي البلد : «اسماعيل يوسف «أكثر من وقف بجانبي في أزمات الفريق، وحازم إمام ومحمد ابراهيم حرصوا على الالتزام بعد أزمتهم مع مدير الكرة في الفترة الأخيرة».

وأضاف: «مباراة المقاولون العرب أفضل مباراة خلال مشواري مع الزمالك، وأرحت العديد من اللاعبين قبل مباراة الأهلي على رأسهم معروف يوسف، والفوز علي المنافس التقليدي كان أكبر دافع للانطلاق في الكأس».

وتابع: «الفوز برباعية علي النادي الاسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر، وضع على عاتقي مسؤولية كبيرة، وطالبت من لاعبي الزمالك بين شوطي مباراة الانتاج الحربي بضرورة تحقيق الفوز والحصول علي بطولة الكأس».
 
التعليقات