وزارة التضامن تكشف الدور الذي لعبه "صلاح" في حملة مكافحة الإدمان

تحرير :

١٧ مايو ٢٠١٨ - ١١:٢٢ م

 أعلنت وزارة التضامن الإجتماعي أن محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي ، ساهم بشكل ايجابي كبير في نجاح تجربة صندوق مكافحة الإدمان ، بعدما قام بعمل حملة اعلانية للصندوق ، في الفترة التي عرف فيها اللاعب طريقه للتألق بشكل لافت للأنظار في الدوري الإنجليزي مع فريقه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكدت غادة والي وزيرة التضامن ، أن تجربة صندوق مكافحة الإدمان في مصر انتقلت إلى الأمم المتحدة لتطبيقها في دول أخرى ونالت إشادات دولية ، وهو ما جاء بعد مشاركة النجم المصري محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وأشارت الوزيرة، إلى أن الصندوق يقوم حاليا بتدريب وفودا من دبي والسودان والكويت، كما حققت حملة الكابتن محمد صلاح 36 مليون مشاهدة للإعلان، وهناك نسبة 400% زيادة في طلب العلاج من الإدمان بعد الحملة، كما تم رفع وعي 2 مليون شاب في 8000 مؤسسة تعليمية ورياضية خلال عام 2017، وكذلك إطلاق أول دبلوم مهني متخصص معنى ببناء قدرات الكوادر العاملة في مجال خفض الطلب على المخدرات بالتعاون مع جامعتي القاهرة والمنصورة.
وشارك محمد صلاح في الحملة الإعلانية لصندوق مكافحة المخدرات ما ساهم في زيادة الإقبال ، ويكفي ان نسبة طلب العلاج بعد مشاركة صلاح زادت بنسبة 400 في المائة بعدما حقق الإعلان 36 مليون مشاهدة.
التعليقات