حسام حسن: لهذا السبب ظهر الهلال السوداني ضعيفًا أمام المصري

تحرير : سعد الدين محمود

١٧ مايو ٢٠١٨ - ١١:٢١ م
علق حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، على تعادل فريقه مساء اليوم الأربعاء، أمام مضيفه الهلال السوداني، مؤكدًا أنه يركز بشدة على تحقيق نتائج إيجابية في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، وحصد أكبر قدر من النقاط.

تمكن المصري البورسعيدي، من تحقيق تعادلًا ثمينًا، أمام الهلال السوداني، بهدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب «الهلال»، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعاة الثانية ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.وأشار العميد، خلال تصريحاته عقب المباراة، لقناbeIN SPORTS، إلى أن المصري يحاول تحقيق الفوز دائمًا خارج ملعبه، أو التعادل على أقل تقدير، موضحًا أن لاعبي فريقه قدموا مباراة قوية للغاية أمام فريق كبير بحجم الهلال السوداني، وكان قريب من تحقيق الفوز.

وتابع حسن: «المصري كان أخطر في معظم أوقات المباراة، بينما اعتمد أصحاب الأرض على الكرات العالية فقط»، مشددًا أنه يعلم كافة ظروف الفريق السوداني في الفترة الأخيرة.

واختتم: «ما جعل الهلال السوداني يظهر بعيدًا عن مستواه، هو قوة أداء المصري، وتمكنه من فرض أسلوب لعبه على مجريات اللقاء.

ورفع المصري بهذا التعادل رصيده إلى 4 نقاط محتلًا المركز الثاني بالمجموعة، خلف نهضة بركان المغربي المتصدر برصيد 6 نقاط، بينما رفع الهلال رصيده إلى نقطة في المركز الثالث، ويتذيل يونياو دو سونجو الموزمبيقي الترتيب بلا نقاط.
التعليقات