على طريقة "نيمار".. برشلونة يواجه خطر رحيل "بوسكيتس"

تحرير : محمد حسن صيام

١٧ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٠٦ م

صعوبات بالغة يواجهها مسئولو نادي برشلونة الإسباني للحفاظ على نجومه خلال في الفترة الحالية خاصة بعدما قرر الإسباني إنييستا قائد الفريق الرحيل عن صفوف البارسا في نهاية الموسم الجاري، حيث كشفت تقارير صحفية أن سيرجيو بوسكيتس لاعب الفريق طلب من إدارة ناديه تجديد عقده الحالي حتى 2021 مع رفع راتبه إلى 6 ملايين يورو، حيث يرغب اللاعب التجديد بعقد طويل الأمد مع النادي الكتالوني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 ويملك سيرجيو بوسكيتس عروض مغرية خاصة من مانشستر سيتي وبيب جوارديولا مدربه السابق وهو ما يجعل إمكانية خسارة خدماته واردة جدًا نهاية الموسم.
وتؤكد التقارير الصحفية أن  نادي باريس سان جيرمان هو الآخر دخل على خط التفاوض مع اللاعب ، إذ خصص مبلغ 200 مليون يورو لمدربه الجديد الألماني توماس توخيل من أجل إيجاد خليفة للاعب الوسط الإيطالي تياجو موتا، والذي قرر الرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي.
 وحسبما أشارت التقارير فإن إدارة "البياسجي" تسعى للتعاقد من خط وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتش من خلال دفع قيمة شرطه الجزائي والذي يقدر بـ 200 مليون يورو بنفس الطريقة التي التعامل بها مع صفقة البرازيلي نيمار.
يذكر أن برشلونة حصد لقبي الدوري الإسباني وكاس الملك بينما فشل في الفوز بلقب بطولة الشامبيونزليج ، عقب خروجه المفاجئ على يد روما الإيطالي من دور الثمانية بعد الخسارة في مجموع المباراتين بالهدف الاعتباري ، حيث فاز البارسا في الكامب نو 4-1 وخسر على ملعب روما 0-3 .
ويسعى مسئولو الفريق الإسباني لدعم صفوف الفريق والحفاظ على نجومه أملأً ، في الفوز باللقب الأوروبي في الموسم المقبل بعدما ابتعد عنهم فترة طويلة.
 
التعليقات