حسام غالي منسقاً لقطاع الكرة في الأهلي

تحرير :

١٧ مايو ٢٠١٨ - ٠٧:٥٠ م

ترددت أنباء قوية داخل النادي الأهلي أن الجلسة التي يعقدها محمود الخطيب رئيس النادي مع حسام غالي لاعب الفريق المعتزل حديثاً استقر خلالها الأول على تعيين غالي في منصب إداري جديد وفقاً للاتفاق المسبق عقب عودة اللاعب من النصر السعودي للنادي الأهلي من اجل اعلان اعتزاله في صفوف الفريق .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

المنصب الذي استقر الخطيب على تعيين غالي فيه هو منسق قطاع كرة القدم  لكي يلعب دوراً في التنسيق بين الفريق الأول ولجنة الكرة من ناحية وقطاع الناشئين واللجنة  من ناحية اخرى حيث يرغب مسئولو القلعة الحمراء اكتساب اللاعب مزيداً من الخبرات فى العمل الإدارى، على أن يتولّى فى المستقبل منصب مدير الكرة فى الفريق الأحمر .

وفجر الإعلامي أحمد شوبير اليوم الأربعاء ، مفاجأة بإعلان إمكانية عودة حسام غالي، قائد الأهلي المعتزل للملاعب من جديد بعد رحيل حسام البدري عن تدريب القلعة الحمراء خاصة ان هناك خلافات بين اللاعب والمدير الفني السابق ما ترتب عليه طلب اللاعب الرحيل إلى نادي النصر السعودي قبل أن يطلب العودة مرة أخرى للنادي الأهلي للاعتزال في صفوفه.

وكان حسام غالي، قد اعتزل كرة القدم، في مهرجان ضخم شهد مباراة كبرى بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق أياكس أمستردام الهولندي، على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، ونجح الأهلي في الفوز بهدف دون رد أحرزه صلاح محسن.

وكانت لجنة الكرة بالأهلى قد أعلنت أن الجهاز الفنى الجديد أجنبياً، بعد تقديم حسام البدرى باستقالته عن تدريب الفريق على خلفية تراجع النتائج فى الفترة الأخيرة والخسارة أمس بثنائية نظيفة أمام كمبالا سيتى فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وشهدت الساعات الماضية تردد أكثر من اسم مدرب أجنبي يتولى مهمة تدريب الفريق أبرزهم الأرجنتيني رامون دياز الذي كان يتولى تدريب الهلال السعودي ومن قبله منتخب باراجواي بخلاف توليه أكثر من ناد في الأرجنتيني منها اندبيني تيتى وسان لورينزو ريفير بليت.

 

 

 

 

 

التعليقات