أزمة في حفل تكريم أبطال الجمهورية بسبب نجل فاروق جعفر (صور)

تحرير : أحمد بركات

١٧ مايو ٢٠١٨ - ٠٧:٤٦ م

شهد حفل تكريم ابطال الجمهورية للناشئين المقام حاليًا في مركز شباب الجزيرة، أزمة بسبب نجل فاروق جعفر لاعب فريق الزمالك مواليد 99 وحضرت زوجة فروق جعفر للحفل وأبدت غصيها الشديد لعدم حصول نجلها على لقب هداف بطولة الجمهورية مواليد 99، ومنحه للاعب أخر في صفوف فريق القناة قد سجل 21 هدفًا، وتحدثت مع مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والذي أكد لها أن نجلها لم يحصل على لقب الهداف لوجود اختلاف في الأرقام والحسابات بينها وبين اتحاد الكرة، وقال لها أن الجبلاية ستعيد النظر في الأمر من جديد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

في سياق اخر قال مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ان الجبلاية ستجري تعديلا على مواعيد مسابقات الشباب والناسئين بداية من الموسم المقبل.

وتابع في حفل تكريم ابطال الجمهورية والمقام بمركز شباب الجزيرة، ان اتحاد الكرة سيبدا مسابقات الصغار في اغسطس المقبل لانهائها مبكرا من اجل توفير وقت للاعبين للاستعدادات لامتحانات نهاية العام الدراسي.

واكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ان مجلس الجبلاية برئاسة هاني ابو ريدة اتفق على صرف مبالغ مالية للفرق الفائزة ببطولات الجمهورية.

وقال في حفل تكريم ابطال الجمهورية، انه قطاعات الناشئين في غاية الاهية للكرة المصرية وعلى اللاعبين ان ياخذوا قدوة من محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول وهو احد افرازات قطاع الناشئين في المقاولون العرب.

 
 
Image may contain: 4 people, people sitting and indoor
 
Image may contain: 6 people, people sitting and indoor
 
Image may contain: 1 person, standing and indoor
 
Image may contain: 2 people, people standing and suit
 
 
التعليقات