نهائي دوري الأبطال يسيطر على لاعبي ريال مدريد

تحرير : خالد الفوي

١٧ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٥٢ م
اقترب موعد نهائي دوري أبطال أوروبا والذي سيجمع بين ريال مدريد وليفربول يوم 26 من الشهر الجاري في العاصمة الأوكرانية كييف، ولا حديث يعلو على تلك المباراة في أروقة الفريق الملكي الباحث عن التتويج باللقب الثالث على التوالي وذلك نقلًا عن صحيفة "ماركا" الإسبانية.
 
وأعرب قائد ريال مدريد سيرجيو راموس عن تطلعه لتلك المواجهة قائلًا "أن تمتلك فرصة جديدة لإظهار مرة أخرى بأنك ملك أوروبا هو أمر إيجابي للغاية، وبإمكاننا الاستمتاع بخوض النهائي مرة أخرى ونحاول تحقيق نفس السعادة بالتتويج باللقب، فالفوز للمرة الثالثة على التوالي سيكون الأمر بمثابة الحلم، وأمل أن أحضر الكأس للمرة الثالثة تواليًا إلى مدريد".
 
ولم يكن راموس اللاعب الوحيد من ريال مدريد الذي تحدث عن النهائي حيث قال الظهير الأيسر للفريق مارسيلو "التواضع والعمل الجاد والاتحاد والطموح هي العوامل للفوز بالنهائي".
 
أمام لوكا مودريتش متوسط ميدان الريال فتحدث عن ليفربول قائلًا "لم يكونوا من المرحشين قبل إنطلاق البطولة، ولكن عند النظر إلى مبارياتهم، تجد أنهم يستحقون الوصول إلى النهائي، فهم يمتلكون فريقًا جيدًا ويقوده مدرب عظيم، وسيكون بانتظارنا مباراة صعبة للغاية ولكننا سنحضر أنفسنا جيدًا لها".
التعليقات