عبد الله السعيد يوجه رسالة وداع لكوبيون الفنلندي تمهيدًا لعودته إلى الأهلي

تحرير : أحمد سيد

١٧ مايو ٢٠١٨ - ١٢:٣٩ م

 وجه عبد الله السعيد، نجم المنتخب الوطني، والنادي الأهلي، المعار ضمن صفوف كوبيون بالوسورا الفنلندي، اليوم الأربعاء، رسالة وداع، إلى جماهير فريقه، قبل مباراته الأخيرة مع ماريهامن، المقرر إقامتها بعد غدٍ الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الفنلندي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

الصفحة الرسمية لكوبيون بالوسورا، نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيديو يظهر فيه عبد الله السعيد، وهو يلقي كلمات لجماهيره وناديه قبل التوجه لمعكسر المنتخب، وقال «آخر مشاركة لي مع الفريق يوم الجمعة.. أتمنى أن أراكم جميعًا في الملعب».

ومن المتوقع أن ينضم عبد الله السعيد إلى معسكر المنتخب الوطني، استعدادًا لمباراة الكويت المقرر لها يوم 25 مايو في الكويت، تحضيرًا لكأس العالم، حيث ستشهد هذه المباراة تواجد معظم القوام الأساسي للفراعنة ما عدا محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، نظرا لارتباطه بمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم 26 مايو الجاري.

 

وكان الأهلي وافق مؤخرًا على انضمام السعيد للدوري الفنلندي مجانًا لمدة "شهرين"، دون حصول القلعة الحمراء على أي مقابل مالي، حتى يحافظ نجم المنتخب الوطنى على مستواه ولياقته الفنية قبل كأس العالم، عقب قرار الإدارة بتجميده وعرضه للبيع على خلفية أزمة توقيعه للزمالك، ومن المقرر أن يلعب عبد الله السعيد لأهلي جدة بداية الموسم المقبل.

التعليقات