شوبير يكشف هوية خليفة البدري.. ويؤكد: ما يمر به الأهلي لم يحدث منذ زمن

تحرير : سعد الدين محمود

١٧ مايو ٢٠١٨ - ٠١:٥٦ ص

 كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن هوية خليفة حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، المحتملة، مشيرًا إلى أنه على الأرجح سيكون أرجنتيني الجنسية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأوضح، خلال حلقة الثلاثاء، من برنامج "مع شوبير" الذي يقدمه على قناة صدى البلد، أن الاتصالات بدأت بالفعل مع بعض المدربين، وأن الإعلان عن إسم المدير الفني الجديد قد يكون اليوم الأربعاء، بعد اجتماع مجلس الإدارة.
 
وأكد شوبير، أن الأمور لا تسير على مايرام داخل الأهلي، بعد خسارته أمام الزمالك، ثم الخروج من كأس مصر على يد الأسيوطي، والتعادل مع الترجي، نهاية بالخسارة أمام كمبالا، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وتابع: "ما يمر به الفريق الأحمر حاليًا، لم يحدث منذ زمن بعيد، وهناك حالة من الحزن والغضب تسيطر على إدارة وجماهير وأعضاء النادي".
 
وأكمل حارس النادي الأحمر السابق، أن مجلس إدارة الأهلي سيرصد ميزانية كبيرة للغاية لضم لاعبين جدد من العيار الثقيلة لدعم الفريق في الفترة المقبلة، وستكون هناك قرارات مريرة وصعبة على بعض اللاعبين الحاليين.
 
  وتقدم حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باستقالته معلنًا انتهاء علاقته بالقلعة الحمراء، بعد سقوطه الثلاثاء، أمام فريق كمبالا سيتي الأوغندي وخسارته بهدفين مقابل لاشئ ، في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات