البدري: أتفهم تطلعات جمهور الأهلي وسأعود مشجعا كما كنت

تحرير : أحمد سعيد

١٧ مايو ٢٠١٨ - ٠١:٤٨ ص

تحدث حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، والذي تقدم باستقالته مساء أمس وذلك عقب إخفاق فريق الكرة في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والخسارة من كمبالا سيتي بهدفين نظيفين. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وقال البدري في بيانه: "أعتز وأقدر جماهير الأهلي وأتفهم تطلعاتهم نحو تذوق الانتصارات وهو ما سعيت لتحقيقه طوال ولاياتي الثلاث برسم البسمة والفرحة بحصد البطولات. لست غريبا على جمهور الأهلي وأعتبر نفسي واحدا منهم أتألم وأفرح معهم وعملت دوما يعمل بكل إخلاص لإسعادهم".
 
وأضاف "لم أقصر يوما في حق جمهور الأهلي وظللت على طول الخط أحمل أحلامهم على عاتقي، وسأعود إلى صفوفهم وسأكون في مقدمتهم مشجعا وداعما لفريقي الذي قضيت فيه كل سنوات عمري".
 
أشار البدري - بحسب البيان – "بعد لحظات من وداعه لجماهيره المحببة إلى قلبه وكل عشاق القلعة الحمراء إلى أنه مطمئن على حال فريقه وأنه متاكد بل على يقين بأن الله لن يهدر تعبه ومجهوده الذي بذله برفقه جهازه المعاون وسيجني ثماره الفريق مستقبلا وسيعود للمنافسة على سباق البطوله الإفريقية".
 
وأكد "لا أنتظر حكم البعض علي ومحاولة تشويه كل ماقدمته مع فريقي من انتصارات طوال مسيرتي تاركا ذلك إلى حكم التاريخ والمنصفين، بقدر ما يهمني التاكيد على مدي تأثري برحيلي عن جمهور الفريق".
 
وتابع المدير الفني المستقيل: "لم أكن أرغب أن تأتي هذه اللحظات التي أودع فيها نادينا الحبيب وترك المسؤولية الفنية، ولكن شاء القدر أن يكتب سطر النهاية وان تقف كل الظروف الصعبة والتي أحاطت بالفريق وشعر بها كل المتابعين من إصابات وغيابات لعناصر عديدة بالفريق".
 
وواصل البدري: "جمهور الأهلي العظيم، أودعكم بعد سنوات عملت فيها والكل يعلم ذلك بكل جهد وتفان وإتقان من أجل إعلاء هذا الكيان الكبير ورفع اسمه دائما وحصد جميع الألقاب والبطولات ولم أبخل يوما على هذا النادي ودائما ما ألبي النداء مهما كانت الظروف المحيطة والتي كان القدر دائماً يضعني في توقيتات صعبة لايتحملها اَي بشر بتحمل المسؤولية وفِي كل مرة يتحقق المطلوب بحصد البطولات"
 
وأختتم "وفي النهاية أشكر مجلس إدارة النادي الأهلي الذي سمح لي بالرحيل في هذا التوقيت وأتمنى النجاح للفريق في الفترة المقبلة من أجل تحقيق أحلام هذا الجمهور العظيم، وإذ أرحل اليوم عنكم إلا أنني سأعود لمقاعد المشجعين للنادي الأهلي".
 
التعليقات