مرتضى: جرأتي وراء تعيين خالد جلال.. واتفقت مع الخطيب على الصفقات

تحرير : سعد الدين محمود

١٧ مايو ٢٠١٨ - ٠١:٣٩ ص

 أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن سعادته بالفوز ببطولة جديدة مع النادي الأبيض تضاف للبطولات التي حصدها الفريق في عهده.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بكأس مصر بعد أن حقق الفوز على سموحة، بركلات الترجيح 5-4 ، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب الجيش ببرج العرب، بقيادة الحكم محمد فاروق،  الثنائي أيمن دجيش ومحمود أبو الرجال، محمد معروف حكمًا رابعًا، وكل من طارق سامي ومحمد الصباحي حكمًا خامسًا، وجمال صدقي مراقبا للحكام.
 
وقال منصور، في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج "مع شوبير" الذي يعرض، على قناة صدى البلد، "الأهلي دائما يجد أبناؤه في الأوقات الصعبة وهذا عكس ما يحدث في الزمالك".
 
وتابع:رئيس الزمالك: "بكل جرأة اعطيت الفرصة لخالد جلال ولم أتردد في هذا القرار، وأنهينا الاتفاق مع جروس".
 
وأوضح:: "محمد فاروق قدم مباراة جيدة ونادي سموحة فريق محترم ورفضت الاهانة في المدرجات وبين شوطي اللقاء طلبت من اللاعبيين الهدوء وهو سر الفوز".
 
وأكد رئيس القلعة البيضاء، أن صفقات الفريق للموسم القادم لم تحسم حتى الآن، مضيفًا:" عمرو مرعي وقع لنا، وهو نفس الأمر بالنسبة لمحمد حمدي ظهير أيسر المصري".
 
وكشف  مرتضى: " أتفقت مع الخطيب والنادي الأهلي على  عدم الصراع على أي صفقة مرة أخرى بعد انفلات الأسعار في الفترة الأخيرة ، وليس لدى مشكلة في إقامة مباراة السوبر في أي بلد عربي"، مضيفًا: "سيتم صرف 60 الف جنية ورحلة عمرة لكل لاعب مكأفاة الفوز بالكأس ".
 

التعليقات