كالديرون: رحيل ديسابر السبب في ضياع الدوري من الإسماعيلي (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١٥ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٣٤ م

قال الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم النادي الإسماعيلي، إن عقده مع نادي الإسماعيلي لا يزال ساريا، ولكنه الآن في فترة راحة استعدادًا للموسم الجديد، على أن يسافر إلى مسقط رأسه للإطمئنان على عائلتي. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة "DMC": "التدريب بكل جدية ساعدني بشكل كبير على الظهور بشكل جيد مع الدراويش". 

 
واستطرد قائلا: "عندما كنت في أمريكا اللاتينية، وبعيد عن القارة الإفريقية والدوري المصري، لذلك لم أكن أعرف الكثير عن الدوري هنا". 

وأردف: «الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني السابق للإسماعيلي، كان من أهم المدربين، وترك فراغا كبيرا داخل الفريق، ولكنها في النهاية كرة القدم، وكل لاعب أو مدرب معرض للرحيل في أي وقت، وهو كان يحلم بتدريب أحد المنتخبات، ورحيله كان سببًا في حصول الفريق المركز الثاني».
 

وتحدث كالديرون، عن المباراة المرتقبة بين منتخب بلاده والمنتخب المصري التي ستقام في شهر يونيو المقبل، مشيرًا إلى أنه يتوقع فوز المنتخب الكولومبي بهدفين مقابل هدف.

وتابع مهاجم الدراويش، "المنتخب المصري يضم لاعبين مميزين وعلى أعلى مستوى، وأبرزهم محمد صلاح وعبد الله السعيد".
 
واختتم قائلا: "لم يسبق الإنضمام للمنتخب الكولومبي، ولكننا نمتلك منتخبا قويا وأتمنى أن يحالفنا التوفيق في الفترة المقبلة".

 

التعليقات