حسام البدري: هدفنا الفوز على كمبالا ونطالب بعدالة تحكيمية

تحرير : أحمد سعيد

١٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٥:٤٣ م

إستعدادا لمواجهة كمبالا غدا الثلاثاء، عقد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الإثنين، على ملعب مانديلا الوطني بالعاصمة الأوغندية كمبالا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

البدري أكد في المؤتمر الصحفي على أن فريقه يستهدف تحقيق الفوز على مضيفه كمبالا سيتي، قائلا: " حضرنا من أجل تحقيق الفوز لتعويض التعادل أمام الترجي، نحن في مرحلة جمع النقاط، ولدينا رغبة بالطبع في استكمال مشوار البطولة بنجاح".

مدرب الفريق الأحمر طالب بعدالة تحكيمية، في مباراة فريقه أمام الفريق الأوغندي:" الأهلي دفع ثمن أخطاء التحكيم في لقاء الترجي بعدما كشفت الإعادة التليفزيونية إلغاء هدف صحيح لنا وأيضا عدم احتساب ركلة جزاء، لذلك أتمنى أن وجود عدالة تحكيمية في لقاء الغد لتفادي أخطاء التحكيم في مباراة الترجي".

وأوضح "الأهلي لم يكن موفقا في مباراة الترجي، بجانب أنه عانى من أخطاء التحكيم ولكن لدينا تركيز شديد للفوز في مباراة الغد".

وفي نفس السياق خاض لاعبو الأهلي تدريبات خفيفة اليوم الاثنين في المران الأخير، وأدى الفريق الأحمر مرانه الأخير على ملعب مانديلا الوطني بالعاصمة الأوغندية كمبالا.

وشهد مران الأهلي تناقل اللاعبين للكرة باليد في إطار محاولات الجهاز الفني لتخفيف الحمل البدني، لتجنب تعرض اللاعبين للإجهاد العضلي بعد رحلتي الإمارات وأوغندا الأخيرتين.

وكان الأهلي طار إلى أوغندا مباشرة من الإمارات بعد خوض مباراة ودية ضد أياكس الهولندي في مهرجان اعتزال قائده حسام غالي.

ويستعد الأهلي لمواجهة كمبالا في الثالثة عصر غدا الثلاثاء بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

التعليقات