الشرط الجزائي سلاح مورينيو لضم نجم نابولي

تحرير : كريم مليم

١٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٤:١٣ م
أكّدت تقارير صحفية انجليزية ان مانشستر يونايتد يواصل مساعيه للحصول على خدمات أحد نجوم فريق الإيطالي قبل بداية الموسم الجديد، ووفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" عبر موقعها الإلكتروني، فإن يونايتد مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب السيد هيساي والبالغ قدره 44 مليون جنيه إسترليني.
 
ووضع البرتغالي جوزيه مورينيو الميدر الفني لنادي مانشستر يونايتد ضمن أولويّاته التعاقد مع ظهير أيمن جديد عند انطلاق فترة الإنتقالات الصيفية، خصوصا في ظل رغبة الإيطالي ماتيو دارميان بالانتقال إلى يوفنتوس.
 
ويعتبر الدولي الألباني هيساي البالغ من العمر 24 عاما، واحدا من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن في أوروبا خلال المواسم القليلة الماضية، ولن تتردّد الأندية الأوروبية المعروفة في دفع قيمة الشرط الجزائي للتعاقد معه.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن هيساي هو أول اللاعبين المتوقّع رحيلهم عن نابولي مع نهاية الموسم الحالي، بعدما خسر الفريق سباق المنافسة على لقب الدوري الإيطالي لصالح يوفنتوس.
 
 وأضافت "ذا صن" أن المهاجم البلجيكي درايس ميرتنز ولاعب الوسط جورجينيو مراقبين من قبل يونايتد أيضا.  
 
ومنذ انتقاله لتدريب مانشستر يونايتد العام 2016، اعتمد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على الدولي الإكواردوري أنطونيو فالنسيا في مركز الظهير الأيمن، لكن الأخير سيكمل الثالثة والثلاثين من عمره في أغسطس المقبل.
 
التعليقات