مدافع ليفربول يتحدث عن تألق محمد صلاح

تحرير : محمد حسن صيام

١٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٢:٤٨ م

أشاد الأسكتلندي أندي روبرتسون، ظهير أيسر نادي ليفربول الإنجليزي، بزميله محمد صلاح، موضحا أنه قدم موسما رائعا مع الريدز، ويستحق كل ما حققه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال روبرتسون: "دائماً ما يكون من الرائع أن تحرز هدفاً، وتسجيله على ملعب آنفيلد دائماً ما يكون استثنائياً، منذ ضربة البداية ونحن متفوقين على برايتون، التحية لكل اللاعبين على الأداء المريح في اليوم الأخير".

وأضاف نهجم فريق ليفربول : "هذا هو الأداء الذي اعتدنا تقديمه، تراجعنا قليلاً في بعض الفترات، ولكننا عدنا للأداء الجيد".

وتطرق مدافع الريدز للحديث عن محمد صلاح صانع هدفه، متابعاً: "أنا سعيد للغاية من أجله، لقد أتى هنا في نفس موعد وصولي، وهو يتدرب بقوة وانتظر الحصول على فرصته، ربما لم تشاهد جماهير ليفربول الكثير من هذا، ولكنه لاعب من طراز مختلف".

وأكمل: "محمد صلاح يستحق كل ما حققه، كان يستحق إحراز هدفين أو ثلاثة أمام برايتون، ولكنني أثق أنه سعيد بالهدف".

وعن نهائي دوري الأبطال ضد ريال مدريد، واصل روبرتسون: "من الصعب ألا تفكر في الأمر، ولكن كان علينا فعل هذا خلال الأسبوع الجاري لأهمية مواجهة برايتون، الآن نحن متحمسين للغاية لخوض المباراة الكبيرة".

واختتم: "سنكون مستعدين. أمامنا فترة كافية لنكون في أفضل صورة ممكنة، نتطلع لنرى ما يمكننا فعله".

وقبل خمس دقائق من نهاية الموسم، تمكن أندي روبرتسون من تسجيل هدفه الأول مع ليفربول في شباك برايتون، ضمن الجولة الـ38 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول للفوز على فريق برايتون برباعية نظيفة في مباراة الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز كما احتفل الفرعون المصري أمس بجائزة هدافي البريميرليج.

ويستعد صلاح برفقه زملائه في كتيبة الريدز لخوض نهائي أوروبا أمام عملاق القارة العجوز ريال مدريد يوم 26 من الشهر الجاري.

 
 
 
التعليقات